Thursday, April 6, 2017

تايه


تايه 

دروب ادلها ... ضاعت

دروب مااعرفها.. نادت

بين النبره والحرف مسافه


كل حجوه بلساني .. انباقت

حتى اللهفه .. انكرتني

حتى الفرحه ..استغربتني

الحلم اللي خبره فيني .. اتمناه

ضيعني وياه

يمكن ماني قد الفرحه

يمكن ادمنت الاه

تايه 

تايه

....

ليش اخاف اذا .. فرحت

ليش الامان .. يستغربني

تعيش البسمه بعيون البشر

وتبقى وياهم مرتويه

واذا فكرت ارتوي 

احس روحي غلط مسويه


ليش اخاف اذا فرحت

 

وتايه

.......

 تهب على قلبك نسمات

تغير كل نبضه بعروقك

توصل لاعمق نقطه بالذات

وبحب يخاف ربك فوقك

اشرّع شبابيك الاماني

تهل طيور على مد النظر

ويتزيّن بيتي ومكاني

وحس الهم فيني كبر

شاللي صاير ياكياني

قلبي انجبر؟ والا انكسر؟

تايه 

تايه

......

تيارات الحياة شالتني ببحرها

مابين حناياها كنت اسافر

محد ملا العين ونظرها

ولااقتنعت بكلمة .. مشاعر

ليش اللحين

ليش هالحزّه؟

ليش بيني والسما معزّه


انا اللي اوايه نفسي .. ماأغبي

انا اللي اوايه ؟؟؟؟

تايه 

تايه

......

ليش اخذ نجمه ...

 واتوّها بغيومي؟

واتركها 

ببحور ظروفي تومي

ليش ماأوعّيها ..

 واحسّسها بنورها

ليش ماأبيّن لها ..

 شنو دورها؟

في مجرات الكون


احد سمع عن كون مظلوم؟

ودنيا نست نجوم ؟

ونجمه توسّدت غيوم

انا اللي اوايه ...

تايه 

تايه



No comments: