Wednesday, October 15, 2008

حدرك



منتظرك

و أدري

العمر مابرني

ولا بـَرّك

منتظرك

،،،،،،،،

جاسي إنتظار المجهول

يعلمني كيف أصبر

شوفني لما ماألقى حلول

ولما على فراقك ماأعبّر

مهما صار منك


يزيد قدرك

منتظرك

،،،،،،،،،

أكتبلك أشواقي على ورقتي

وأكسر بمحاريك صمتي

وأأمِّــــــل نفسي بالخيال

وأتريّا يتحقق المحال

وأرسمك غيمه

وأنا عطشان حدرِك

منتظرك

،،،،،،،،،

أتريّا

حلم مو راضي يصير

وأريِّـح

بالوله الروح والضمير

أرتاح


وأنا متعذب بفرقاك

أهتني

بليل ماشاف نور ويّاك

ينكسر خاطري

ينكسر خاطري

وهم أعذرِك

منتظرك

16/10/2008
الخميس

54 comments:

why me said...

اي والله منتظرك


:)

Selezya said...

صح لسانك شاعرنا
:)
===


صبا لعبي غيرها :P

Selezya said...

لاااا واي مي ليش لوول :) حليتي مكاني

why me said...

سيليزيا


لووووووول



;pp

حياتي هدف مو عبث said...

أكتبلك أشواقي على ورقتي
وأكسر بمحاريك صمتي
وأأمِّــــــل نفسي بخيال
وأتريّا يتحقق المحال
وأرسمك غيمه
وأنا عطشان حدرِك

ـــ


مبدع براك :)

بعد إذنك حفظت هالكلمات عندي

صبا said...

الله مو رااااضي

شفتي


شيسوه عليج

مو قلنا المراكز الاولي

لهلها

يمه منج
؛))

هين
كلكم علييييييي
يصير خير

وااااي مييييييي

عندج ياهااا
استلميها

ههههههههه
هههههههههه
:)))

صبا said...

آآآآآخ يا بو عبدالله

الانتظار اشد من الموت

ما حب انتظر

اتعب

احب سطورك
:)

صبا said...

ولا سيليزيا توها يايه من ماليزيا تبي تنافسني

شيطانه

:))))

why me said...

صبا


لوول

عاد موقصدي يت صدفه

:)

Anonymous said...

من الصوره ... ا
أتأمل بالصوره
منتظر نوره
مايخفيه السحاب
ما يغيّبك الغياب
وانا قلبي يدلّك

---
what can i say ??
اذا توهقت بالكلام احوّل انجلش هههههه

esTeKaNa said...

ينتظر
والعمر يمر
يدري صعب
ويمكن مستحيل
لابينهم لقا...ولا يمكن يجمعهم مصير
ولكنه ينتظر
ينبض بقلبه وفا
ويحب بضمير
يتحرى النور..يشرق بقلب بالفرح فقير
.
.
.
حدرك دمعت عيني يالله صباح خير
قمة الصدق
!!
احساس نادر
حدره؟
رغم الياس
رغم المستحيل
حدره...يتشبث باطراف الامل
ويعيش بخياله ويقول يمكن يصير؟
:)
بدعت يا براك كالعاده
صباحك ورد

Sweet Revenge said...

الله يعينه
انا ما اقدر علي هالانتظار يذبح
افضل اني انسي ولا اعيش هالاحساس
مشكور يابراك

`~MnO YeNSa! ~` said...

عندما تراني
اصمت
فأهلم اني لا اقوى على الرد

صمتي ابلغ
امام حروفك

,,
تذكرت
this song



انتظرت أزمان في ظل الوعد
ما احسب يجيني يوم أكذب إحساسي
سرينا و الوعد باكر حضرت و لا حضر باكر انتظرت أزمان في ظل الوعد

`~MnO YeNSa! ~` said...

فاعلم *

Anonymous said...

الانتظار صعب اذا طال و النهايه سراب

Salah said...

في شي أصعب من الانتظار؟

كالعادة مبدع

Anonymous said...

دائما جميل

بس تدري ان الانتظار اهو اللي يخلي قيمة للشي اللي تنتظره

اهو اللي يخلي الشي اللي تنتظره غالي

Selezya said...

لوووووووووووول
وين ودي ويهي وين اودي ويهي
هههههههههههههه

خلاص صبا
انا اعتذر سلفا
الاول كله لج
لووووول
يعني طالعه فيها انا
مالت
لوووووووووول


واي مي
هين
:p

ساره النومس said...

منتظرك :)

حلوة كلماتها والله ...

why me said...

Selezya


لوووووووول


ماسويت شي


ولين



تييك التهايم وانت نايم


مادري هذا مثل ولا مقوله

لول


;pp

Najmah said...

وأرسمك غيمه
وأنا عطشان حدرِك

والله تكتب كلمة
وتفجر بحر
!!

الله يحفظك يابراك

ana_sokkarah said...

مرحبا براك
كل عام وانت بخير يارب

ماشاءالله عليك دايما مبدع وكل كتاباتك روعه عساك دوووم عالقوة يارب

اللي قتلني هالمقطع

أكتبلك أشواقي على ورقتي
وأكسر بمحاريك صمتي
وأأمِّــــــل نفسي بخيال
وأتريّا يتحقق المحال
وأرسمك غيمه
وأنا عطشان حدرِك
منتظرك

جد روعه

وانا اسفه ماكنت ادري عن الديوان بسبب فترة انقطاعي لكن وعد لازم احصل عليه وكلماتك وابداعك مالازم يفوتني

تحياتي يالغالي

|:| DUBAI |:| said...

كعادة

كل وردية

تنتظر الرحيق

رغم الجراح

!!

honey said...

جفني بدى يسدل ستارة

وعيني بعد ما شافت إلاالانتظار و المرارة

الوقت مضى و اخاف الكلام اللي في قلبي يصير من اسراره

اخذت ورقة و قلم كتبت لك فيها عن قلبي و حبك فية و اخبارة

غفت عني وبحثت عنك في حلمي لكن خبرني اللي تبي حتى بالحلم تحتاج انتظارة

قلب طفله said...

،،،،،،،،،
أكتبلك أشواقي على ورقتي
وأكسر بمحاريك صمتي
وأأمِّــــــل نفسي بخيال
وأتريّا يتحقق المحال
وأرسمك غيمه
وأنا عطشان حدرِك
منتظرك
،،،،،،،،،

ما اصعب الانتظار
كلماتك روووعه يابراك
صح لسانك

ناي said...

قايلّـــــك
أحبك كلّــك
وماصدقتني
قايلّــــك
ماأقدر أملّـك
لإنّك مني
عندي دربين
درب شوق
ودرب وفى
وشوف اللي أسهلّــك
قايلّـــك
،،،،
كم مره كلامي أعيده؟؟
وكم مره بكتبك قصيده؟؟
وبقول انك بيوفي
وانك نظري وشوفي
ولو تغيب سنين عني
أدلّـــك
قايلّــــك

...

هذا غير النطرة
MaShaLLa ^^

مبدع صراحتن
بس شلون إييك النوم

(=

Barrak said...

why me

اي والله

ياصاحبة التعليق الاول

Barrak said...

Selezya

صح بدنك

Barrak said...

حياتي هدف مو عبث

كلماتي هي لكم



انا علي احس
وبس

Barrak said...

صبا


اشكرك

Barrak said...

تراب الكويت

مايغيبك الغياب

هني ياوخيتي

هني

لما تنتظر شي انت تدري انه راح

ابد مايرد


من هني ابتدا الاحساس فيني

من الغياب


انتي رائعه

Barrak said...

esTeKaNa

حدرك

ديره نسايمها الوله

واغصانها ارتوت لهفه


حدرك

الحب انهمل على ارضك

حدرك




استكانه


الله يحفظك

Barrak said...

Sweet Revenge

لاتشكريني

اشكري الوله اللي فيني

Barrak said...

منو ينسى

انتظرت ولكن النجمه سرت

والقمر

Barrak said...

Anonymous

عاش بو سراب

Barrak said...

Salah

ايه

الوله اصعب

Barrak said...

دروازة

صح الانتظار يخلي فيه قيمه للشي اللي تنتظره

بس اذا انتظرت وانت تدري ان مامن امل


هني تصير الامك سور

واشواقك دروازه

Barrak said...

alsaronah

اشكرك

Barrak said...

Najmah

الله يسلمك

Barrak said...

ana_sokkarah

وانتي بخير وصحه وسلامه


ويشرفني اقتناءك لديواني


الحمد لله عالسلامه

Barrak said...

دبي


والورديه هذي شلون قايله

Barrak said...

shahad

انتظاره ياحلو وياشين انتظاره
يتوهني مبين حسه وأخباره
كل شي اداريه إلا حبه

ماينتدارى

انتظاره

Barrak said...

قلب طفله

صح بدنك

على فكره هذا المقطع بالذات كتبني ولم اكتبه

Barrak said...

ناي

كم هو جميل
صوت هذا الناي


شكرا

ميرامار said...

كلماتك لامست شغاف القلب يا براك

لو اكتب فيها سطور وسطور لن يكفي

نور سلطان العيسى said...

برراك

الله يهداك .. قلبت المواجع ..



وأنا متعذب بفرقاك
أهتني
بليل مايشوف نور ويّاك
ينكسر خاطري
ينكسر خاطري
وهم أعذرِك
منتظرك


الله يعين

كلام يعور وايد

The Voice Within said...

العمر مابرني
ولا بـَرّك




شنو شعور يعور القلب!!



حبيت اسلم و...........



مسكت كالعادة

Barrak said...

ميرامار

اشكرك
سيدتي الراقيه

كلامك يونس

كويــتي لايــعه كبــده said...

صدقت

Barrak said...

بنت سيف

أرتشِف
قطرات أمل مو راضي يصير
وأريِّـح
بالوله الروح والضمير
أرتاح
وأنا متعذب بفرقاك
أهتني
بليل مايشوف نور ويّاك

بقولك سر
اول ماكتبت هالكلام اول شي كتبت اربع كلمات
أرتشف
أريح
ارتاح
اهتني

ولقيت جسر يربط هالكلمات بجسم القصيده
الا وهي الزمن مابرني
ولا برك

Barrak said...

The Voice Within

ماعليج زود ياوخيتي


شهالغيبه

Barrak said...

كويــتي لايــعه كبــده

اشكرك

دووودي said...

آه من هذا الإنتظار..

إنتظار مؤلم..

وأمل دامع..

عجزت حروفي عن النطق..

دام قلمك..

Barrak said...

دووودي

الانتظار صعب

ولكن انتظار المجهول اصعب

دمت راقيه