Wednesday, December 2, 2009

تكوين الحنان



انا انسان

يخاف على الكل

وينسى نفسه

أنا إيمان

بالود

وحسَّه

أنا غيمه تروي

بساتين

أنا عروق كلها

براهين

تروي الضميان

أنا إنسان

......

أنا حاله

مايوصفها حرف

أنا قلب

من ضماه جف

أنا إختلافات الزمان

أنا إنسان

.....

أنا نغمة

ماتنعزف بسهاله

أنا كلمه

نبراتها جتّاله

أنا صرخه مالها صدى

أنا المطر والندى

أنا

أنا

أنا

أنا تعبان

أنا إنسان

.....

أنا الجنون بحالاته

أنا الكون بمداراته

أنا أرض مالها حدود

أنا الكرم والجود

وتكوين الحنان

أنا إنسان

......

أنا مجرد فكره

تحب وتِكره

وتذكر ماتنسى أبد

ماعمري خنت عهد

بس العمر خوّان

أنا إنسان

......

أنا

الرد لو الصوت نشف

أنا

ناي عزف

على تقاسيم الحزن

أنا من الحنيه أحَن

بس محتاج أمان

أنا إنسان

أنا إنسان

أنا إنسان

٢/١٢/٢٠٠٩
الاربعاء

13 comments:

بـابـل said...

انا انسان
يخاف على الكل
وينسى نفسه

ياهلا بالحس والأحساس

كلامك أصدق أشعة لأرواحنا

عيدك مبارك يالعزيز


وبس

بابل

أتيت متاخرة said...

صباح الخير
كل انسان يا براك يحمل هذه المتناقضات وأنت أكثر منهم بحساسية قلبك وطيبته التي تحملها

وعيدك مبارك متأخر

عثماني said...

كالعادة

روعه يا براك

:)

كاريكاتير said...

كالعادة حروف تنساب من القلب للقلب ما تحتاج "واسطة" لنقبلها لأنها باختصار حقيقية طالعة من قلب إنسان

للوش said...
This comment has been removed by the author.
Barrak said...

بابل

هلا باخوي العزيز

هذا الشي وايد يأذّي

مع الوقت تحس انك عايش لغيرك


عيدك مبارك

Barrak said...

اتيت متأخره


كله متأخره

وبعدين وياج


ياسيدتي
لولا هذه التناقضات لما كانت الحياة حياة

الطيبه احنا نتعلمها منج


عيدج مبارك

Barrak said...

عثماني

حبيبي عثماني

كنت ابي اتكلم

وبس

Barrak said...

كاريكاتير


كما هي رسوماتك استاذي العزيز


شكرا

Barrak said...

للوش


سيدتي العذبه

كل هذه الحروف كتبتها بعد ان سألت نفسي
من انا
من أكون

في الحقيقه لااحب ان اقول انا وانا
اعوذ بالله من هذه الكلمه

لكن الحقيقه متصله بكلمة انا


سيدتي

اشكركِ

أنثى من حرير said...

أحساس ,, أخاذ
تميز بالاسلوب الراقي والسلس
مفردات جميله .. وكلمات رائعه
..
دمت بخير

Barrak said...

انثى من حرير

نحن تلاميذ في مدرستكِ سيدتي

جارة القمر said...

أنا مجرد فكره
تحب وتِكره
وتذكر ماتنسى أبد
ماعمري خنت عهد
بس العمر خوّان
أنا إنسان
/
/

هنا كتبتني كلماتك
/
/
ياسمينة لأجمل احساس